Nov 26, 2013

NY Haul : INGLOT

السلام عليكم..
 
كيف حالكم مع الشتاء و الأجواء الجميلة..؟
 
 
 
قبل ما أبدأ في مشترياتي البسيطة أحب أشكركم ع متابعاتكم..
وصلت بفضل الله ثم تواجدكم لـ 10 آلاف إضافة في الانستقرام!!
شكرا لكل وحدة علقت و أضافتني أو سوت لي لايك و شاركتني تجاربها
ممكن هذا بالنسبة للبعض رقم ماله قيمة
بس بالنسبة لي هذا دليل قوي إني ماشية صح و إني أفدت كثير
و لله الحمد.. استمروا و ادعموني و شجعوني
و الله لا يحرمني منكم :$ :$
 
 
أنا من البنات اللي تعشق إنجلوت و فكرة الفري سستم حقهم
و كتبت عن ظلالهم في هالرابط.. و كتبت عن البقمنت حقهم في هذا الرابط
 
 
 
حاولت إني ما أتهور لما دخلت فرعهم في نيويورك
و كنت كاتبة كل الألوان اللي عندي في الجوال لأن أحيانا
سبحان الله من الحماس و اللخمة ممكن تاخذين لون عندك أصلا
 
 
 كنت حاطة في بالي أشتري ظل نفسي فيه من مجموعة نوبل
Noble Collection  و رقمه 153
لونه جددددا مميز.. توب ع فضي وغريب فيه قليتر صغير برونز
ممز بصراحة و ما عندي مثله
و قد صورته مع المجموعة كاملة بالسواتشات في الاستقرام
 
 
 
اللون الثاني أخذته من مجموعة اسمها Bronze Collection
و رقمه 606.. لونه تقريبا برونز فاتح مايل للبني
حبييييته و الله.. في الصورة كأنه برتقالي بس في الواقع أهدى شوي
 
 
و حبيت أجرب ظلال من مجموعة Rainbow الجديدة اللي بشيمر
و كان نفسي في لون تركواز فاااااتح مرة و لقيت هذا فيه الدرجة اللي أبغاها
و درجتين أغمق حلوات بعد.. جميلين جددددا و الله
رقمه 134R
 
 
 
آخر شي هو الكحل الكريمي الأسود..
سمعت كثيييير عنه و كيف سواده و ثباته
و يسعدني أقول لكم إنه احتل مكان كحل ميبلين في قلبي خخ
أسسسسسود سواد و ثابت.. و مطططفي..
خوفي بس إنه ينشف بسرعة لأني لسا ما جربته و اختبرته كثير
بس إذا نشف عادي بأحط عليه قطرة ديورالاين و يرجع تمام
 
 
 
 
سمعت كثير عن فرق الأسعار هنا و في أمريكا..
و لما كنت في نيويورك قلت أشوف بنفسي
و فعلا!! الظل الواحد تقريبا عندنا تقريبا 40 ريال
و هناك يعادل 23 ريال!!!!
و الظل الثلاثي الواحد عندنا ما أدري بكم بس هناك تقريبا 32 ريال
و الكحل الكريمي سعره تقريبا 50 ريال!!
 
كل مشترواتي اللي فوق كلفتني 35 دولار
يعني 140 تقريبا
 
و بس.. إن شاء الله البوست الجاي بيكون ريفيو عن أرواج :)
 
 
سووا لي فولو ع تويتر @TaRaNeeM
و ع انستقرام @terter_thinks
و شاركوا المدونة مع صحباتكم و أقاربكم و قروباتكم في الواتس
و لا تنسوني و جدتي من دعاكم
 
 
Peace

3 comments

  1. شو هي فكرة الفري سستم ؟؟

    ReplyDelete
  2. جميلة مشترياتك حمستيني أجرب شدوات انجلوت
    حبيت لون الشدو الأول روعه
    ♥♥♥

    ReplyDelete
  3. ما شاء الله مشترياتك جميلة
    تتهني فيها يارب
    أكثر شيء يعجبني في انجلوت الشدوهات
    :)

    ReplyDelete

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig