Jul 7, 2013

Apocalips

السلام عليكم
 
كيف حالكم و كيف الإجازة للحين..؟
اليوم راح أحكي لكم عن منتج من ماركة ريمل لندن
سوى ضجة كبيرة ببريطانيا و صراحة مرة تحمست له
و يمكن أزعجتكم بصوره في الإنستقرام خخ
أنا مو كثير أميل للقلوسات.. بس لما قريت عن APOCALIPS الأبوكالبز هذي
و إنها مرة كويسة قررت أشتريها.. و في الحقيقة علبهم جذبتني مرررررة
جاية زي الجوهرة سوداء في الغطاء مو متساوية الأطراف و شوي تتدرج لين تصير شفافة من تحت.. أحسها تغيير عن الشكل المربع أو الدائري
مدري عنكم بس أنا مرة عاجبتني و حسيتها edgy خخ >> سطحية



المهم خذيت اللونين اللي كنت مخططة عليهم و جربتهم كم مرة في السوق


أول شي هالمنتج جاي بين القلوس و الروج
يعني اللون واضح مثل الروج و القوام خفيف و سايل زي القلوس
فيه منهم 14 لون.. بعضهم فيه شيمر و بعضهم كريمي عادي
أنا صراحة ما انتبهت على الفرق بينهم إلا يوم قريت عنهم أكثر
لأن الشيمر مرررررررررة صغير ما يبان ع الشفايف أبدا!!
اللونين اللي عندي كلهم من المجموعة اللي فيها شيمر
 
 
قوامهم حلووو ع الشفايف.. ما يلزق و لا ثقيل
أحس كأني حاطة مرطب ..ما أخفيكم أحب شعورهم ع الشفايف و الله
لمعتهم ناعمة.. مو قووووية و لا مطفية.. وسط يعني
بالنسبة للثبات.. فأحس ما تثبت كثير.. ممكن ساعتين إذا ما أكلتي أو شربتي..
يمكن لأن قوامهم خفيف و ناعم..!! و يمكن لأن اللي عندي ألوان فاتحة..
لأني قرأت إن الألوان الأغمق و الأفقع من هالمنتج
مثل الأحمر و الفوشي و كذا ثباتهم أقوى من الألوان الفاتحة...



بس بالنسبة لي كـ مهووسة مكياج هالشي عادي لأني أحب أستخدم مكياجي كثير
و كل ما حسيت إنه راح أرجع بسرعة أفتح شنطتي و أحط منه
و أتمتع بالشعور الخفيف خخ..
ممكن تحطونها فوق روج أو محدد إذا حابين أو لحالها طبعا..

 

 

نشوف السواتشات و بعدين نكمل حكي >> يا كثرك :
 

اللون اللي ع اليمين رقمه 301 و اسمه Galaxy
اللون تقريبا وردي غامق ع موف.. أنا من أول حاسة هاللون مميز
الحمدلله ما ندمت يوم جربته.. و أحب أحطه من دون بلشر بس برونزر
و مكياج عين برونز ع بني فاتح.. و مرات أحطه مع بلشر وردي و كحل أسود بس
أختي الصغيرة في أول متوسط جربته و طلع عليها نااااعم مرة
 
ثاني لون رقمه 601 و اسمه Light Year
هذا جاي نود غامق ع بني.. مرررة طبيعي للبشرات الوسط و الغامقة
أحب أحط هاللون إذا كنت حاطة ظلال ملونة على عيوني.. يوازن اللوك
و ماهو فاتح مرة يخلي شكلي كأني مريضة .. حبيت هاللون بعد
 
 
بقية الألوان جميلة مرة و فيه منهم واحد شفاف بعد..
بس أنا أعرف نفسي ما رح أستخدم غير هذي الإثنين و لأجل كذا شريتهم
ممكن تبحثون بعد راح تلاقون سواتشات أكثر
و فيه معلومة بسيطة.. في أمريكا عندهم إسم المنتج هذا غير عن أورربا و عندنا
يعني إذا أنت في أمريكا راح تلاقين نفس العلبة بس اسمه Show Off
سعرهم تقريبا 42 ريال.. بس أنا أخذتهم من سوق الكورنيش الدور الخامس في البلد
بـ 30 ريال للواحد.. يعني وفرت في الإثنين 24 ريال .. و بس
 
 
لا تنسون تشاركون في المدونة لأنه إذا وصلت المشاركات لـ500 راح أسوي قيف أواي
بيكون فيه منتجات من برا إذا تيسر لي.. و احتمال يكون فيه فايزتين مو وحدة..!
 

سووا لي فولو ع تويتر @TaRaNeeM
و ع انستقرام @terter_thinks
و شاركوا المدونة مع صحباتكم و أقاربكم و قروباتكم في الواتس خخ
 
 
و لا تنسوني من دعاكم
Peace


 





3 comments

  1. عن نفسي ما احب القلوس و ذا الي مخليني ما افكر فيهم = )

    تتهني فيهم

    ~ توافيق

    ReplyDelete
  2. حبيبتي ايش اللي بالبلد وهل منتجاتهم اصليه غريبه ليه رخيص غير عن الموجود بالسوق؟!

    ReplyDelete
    Replies
    1. إيه منتجاتهم أصلية.. مو معقول كل اللي عندهم تقليد ماركات..
      انا مجربة من عندهم كثييييير و لي ٥ سنوات اشتري من أرجوان السويدي في البلد و الحمدلله أصلية مئة المية

      Delete

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig