Nov 22, 2017

iherb Haul مشتريات موقع آي هيرب



السلام عليكم
كيف حالكم؟ و كيف الأجواء الشتوية الحلوة؟

قبل أسبوعين طلبت من آي هيرب طلبية صغيرة و حبيت أشاركها معاكم و حطيت لكم في نهاية الموضوع كود الخصم حقي لو حابين تستخدمونه.. و استخدمت شركة سمسا في الشحن و الحمدلله وصلت الأغراض سليمة في ٨ أيام تقريبا..
 بسم الله نبدأ:
 

دائما أسمع عن فرش إيكو توولز EcoTools إنها ذات جودة و سعرها معتدل.. طلب هذي الفرش أجربها.. الفرشتين على اليمين يجون مع بعض بعلبة وحدة و مكتوب إنها للكونتور و الإضاءة و سعرهم سوا ٣٨ ريال.. السبب اللي حمسني لها إن فرشة الإضاءة عريضة و منفوشة تشبه فرشتي المفضلة من ميك أب فور إيفر.. فرشة الكونتور حلوة و ممكن تستخدم للبلشر كمان.. فرشة البودرة (على اليسار) سعرها ٢٩ ريال و توقعتها كبيرة مرة لكن خاب ظني و طلع حجمها متوسط.. ما جربت الفرش للحين بس مبدئيا من ملمسها و كمية الشعيرات أحس جودتها لا بأس فيها و ممكن استخدمها لكن مب وااااو مرة.. باختصار تستحق التجربة عشان سعرها حلو و الله



أخذت زيتين من ماركة ناو فوودز Now Foods و كلهم بالحجم الكبير الزيت الأول هو Lemongrass سعره ٤٥ ريال و ريحته ليمون قوي مرة و لها كذا استخدام.. أنا أحط منه قطرات في زوايا الغرف عشان النمل يكره ريحته و الاستخدام الثاني بعد تمسيح المطبخ أقطر شوي على الرخامة يعطي المطبخ ريحة انتعاش و نظافة و برضو يبعد الحشرات.. الزيت الثاني هو Citronella و سعره ٤٤ ريال و ريحته قريب من البرتقال و الليمون و استخدم منه قطرات على أطراف مفارش الأسرة  عشان يمنع الناموس و ريحته منعشة كمان.. هم تقريبا نفس الاستخدام و ممكن تستغنين بواحد عن الثاني بس أنا فيني طفاسة و أخذتهم كلهم هههههههه.. في التعليب هذا عيب بسيط.. هو رأس العلبة عادي جدا إذا انفتح و ما فيه قطارة تسهل التوزيع و يمكن لو خلصتهم أجرب ماركة ثانية يكون فيها قطارة.. 

و أخذت بخاخ لليدين من Clean Well بريحة البرتقال و الڤانيليا.. حاليا قاعدة أستخدم منه الريحة الأساسية و حبيتها و قلت أجرب هذي الريحة كمان.. الحلو فيه اقتصادي مرة ما يخلص بسرعة و لأنه بخاخ سهل استخدامه لتعقيم كراسي الأطفال و الألعاب في المطاعم و الأماكن العامة.. سعره ١٢ ريال

جربت عند أختي زمان بودرة تنظيف الأسنان Eco-Dent و حبيتها فـ طلبتها و لأن حجمها صغير فهذا شي ممتاز كمان في نظري و سعرها ٢٧ ريال..

حبوب الكولاجين و فيتامين سي ممتازة مرة و جربتها قبل سنتين و شوي بس تركتها مع الحمل و الولادة و الرضاعة .. عموما مكتوب عليها زينة للشعر و البشرة و الأظافر و العظام و المفاصل.. فيه منها نوع بودرة تذوبينها في عصير أو حليب بس أنا أحب الحبوب لأنها عملية و سريعة.. أكثر شي لاحظته أثناء استخدامي لها زمان هو تحسن بشرتي.. صرت ما أحتاج أحط مكياج كثير معها..الكولاجين مناسب أكثر للبنات فوق ٢٦ أو ٢٧ سنة.. لأن حسب علمي الكولاجين في الأعمار الصغيرة يفرز بشكل ممتاز و ما رح تلاحظين أي فرق إذا استخدمتي الحبوب بعمر صغير.. كاتبين على العلبة و في الموقع المحاذير و طريقة الاستخدام بالتفصيل و سعرها في تاريخ كتابة الموضوع ٦٥ ريال لأن عليها خصم ممتاز..


أخذت كمان ملح الهمالايا الوردي للطبخ لأنه أصح بكثير من الملح العادي و هذا الكيس مطحون ناعم و فيه تقريبا نص كيلو ب٢٣ ريال.. 



و أخيرا هذا البار من Cliff Bar بزبدة الفول السوداني المجروش لذييييييذ مررررة و يشبع و فيه منه نكهات واجد بس اللي جربتها و حبيتها للآن هي هذي النكهة و نكهة براوني الشوكلاتة و نكهة الشوكلاتة البيضاء.. لقيت الحبة الواحدة في الدانوب هنا بـ ١٦ ريال!!! و هذا الكرتون فيه ١٢ حبة سعره في تاريخ كتابة الموضوع ٧٢ ريال يعني أوفر بكثير.. 


و بس يا جماعة.. أتمنى فادكم الموضوع و لقيتوا فيه أشياء جديدة.. و بالنسبة لكود الخصم حقي هو: HEG2557 لو حابين تخصمون على مشترياتكم.. و شاركوني مفضلاتكم في التعليقات عشان أجرب اللي يناسبني منها المرات الجاية بإذن الله..


لا تنسوني من دعاكم و لأمي بالشفاء العاجل

PEACE



2 comments

  1. من سوء حظي في موقع آي هيرب أن كل اغراضي اللي ابي اشتريها تكون مخلصة =)
    تمنياتي لوالدتج بالشفاء العاجل ^ ^

    ReplyDelete
  2. يا سلام على موقع اي هيرب ..

    ReplyDelete

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig