Nov 1, 2017

Collective Haul (Beauty & skincare)


السلام عليكم و رحمة الله

كيف حالكم جميعا؟ كنت مخططة أصور لكم موضوع يوم من حياتي بالتفصيل زي ما طلبتوا في سناب لكن ظروفي تكركبت كثير الفترة الماضية بس الحمدلله على كل حال و راح أصوره لكم قريب بإذن الله.. أما اليوم حابة أوريكم منتجات اشتريتها خلال الشهرين اللي فاتوا.. و راح أبدأ بالمكياج هالمرة لأنه قليل (على غير العادة خخ) و بعدين العناية بالبشرة و الشعر

لما راحت صديقتي بيان لكندا في أغسطس و حضرت الأيماتس كنت موصيتها في بعض الأشياء و الله يسعدها جابتهم لي.. أول شي هو بالت فليكسي إيكو صديق البيئة من إنجلوت.. للأمانة الشديدة أنا ما أحتاجه أبدا بس عجبني مرة لما شفته بالنت و قلت بأشتريه أحط فيه ظلالي المفضلة من بالتات إنجلوت الثانية أو يمكن يوسوس لي الشيطان و أشتري بلشرات و أخليه بالت بلشرات؟ مدري و الله بس مبسوطة إنه عندي..

 الشي الثاني هو بيقمنت من ميك أب فور إيفر رقم ١٩ حبييييته مرة و حسيته مميز.. عاد نزلوا قريب ألوان زيادة من البقمنت لكن لسا ما شفتهم بتركيز و لا مخمخت عليهم.. هذا أعجبني لونه زي الحبر و ناصع.. فيه شيمر خفيف حلو و قررت آخذه من الأيماتس لأنه أرخص بكثيير من المحلات العادية 

و آخر شي من الأيماتس هو البيوتي بليندر.. عندهم عرض هناك كيس فيه ٦ حبات بـ ٦٠ أو ٧٠ دولار تقريبا و الوحدة في سيفورا سعرها ٢٠ دولار!! اشترت بيان هالعرض و تقاسمته معي و مع مجموعة من معارفها.. لو حابين معلومات عن الأيماتس ممكن ترجعون لموضوعاتي الثلاث المفصلة عنه في نيويورك : ١ - ٢ - ٣ .. 
و الشيء اللي كثير اندهشوا لما قلت إني ما عمري اشتريته هو بودرة لورا مارسييه الشفافة.. و بصراحة ما كنت بأشتريها لين جربتها عند بيان و أعجبتني مرة.. ملاحظين تأثير بيان السلبي على فلوسي هههههههه؟

 و آخر شي كونتور رمادي من سيفورا اسم الدرجة ترانكويل و له قصة طريفة.. زمان أول ما بديت اهتمامي بالتجميل كانت شانيل منزلة بودرة كونتور إصدار خاص لونها رمادي و إنها تحاكي لون الظل الطبيعي في البشرة بس وقتها كنت ماني متمرسة مرة و ما بغيت أدفع فلوس فيها و أبتلش إذا ما عرفت لها.. هنا رابط لموضوع كامل عنها من النت عنها للي حابين يشوفونها..و قبل سنة شفت بودوة سيفورا هذي في موقعهم الأمريكي.. جاني فضول أجربها و طلبتها علطول على بيت أختي هناك و لما وصلت لها دقت علي تهاوش تقول "سلامات!! هذا ظل مو كونتور ترى برجعه للمحل.." كنت أقول لها خليه أبيه و ترد "لا يعني لا ..هذا بيرجع اليوم و استخدمي من ظلالك الرمادية بداله!!" المهم قلت يمكن هذي إشارة ربانية و أمري لله ههههههه.. و مرت سنة و نزل عليها خصم في سيفورا الأمريكي و صارت نص السعر يعني ٧ دولار أو ٨ و طلبتها على بيت أختي مرة ثانية ههههههه.. اتصلت تضحك تقول "كمان!!! بكيفك أجل" و الحمدلله يا بنات إني تجاهلتها و طلبتها أقين لأنها مع الدمج تجنن مررررة و تبان فعلا زي الظل الطبيعي للبشرة.. 


نروح للعناية؟
كان فيه عروض من ذا بودي شوب اشتري ٢ و الثالث مجانا فأخذت مجموعة أشياء 


أول شي خذته هو قناع الشعر الجديد بالموز و مرة متحمسة له لأني أحب بلسم الموز من عندهم و دايم أشتريه بين فترة و الثانية و أكيد هذا بيكون زيه بس مفعول أقوى و ترطيب مركز لشعري المصبوغ التالف المسكين خخ.. و مع منتجات الشعر الجديدة لقيت مقشر لفروة الراس بالشاهي الأخضر و قلت أجربه بعد.. سعر الواحد منهم بـ ٦٠ ريال تقريبا



و من ذا بودي شوب بعد أخذت منتج من مجموعة فيتامين إي يسمونه (إيسنس) و هو مشابه للتونرات المرطبة اللي تباع في شرق آسيا و متشوقة أستخدمه خصوصا إن تجربتي مع التونرات الآسيوية زمان كانت ناجحة جدا.. ما افتكر سعره بالضبط بس كان حدود ٧٠ ريال.. 

و أخذت كمان من ذا بودي شوب مقشر مجموعة قطرات الشباب.. عاد أنا أعششششق السيروم حق قطرات الشباب و خلصت منه علب كثيرة و لما نزل هالمقشر علطول حطيته في بالي و برضو يشبه مقشر ياباني مشهور اسمه كيور و بإذن الله أجربه و أقول لكم.. سعره ٩٩ ريال

من موقع أيهيرب أخذت مزيل رائحة العرق المفضل عندي و هذي يمكن ٣ أو ٤ علبة آخذها و مكوناته بسيطة مرة و علبته سهلة بالإستخدام مرررة.. يجي منه رول و كمان حجر لكن البخاخ بالنسبة لي أنظف و أسهل.. دايم أجرب النوع الأحمر و هو أصلا بدون ريحة و هذا الأزرق مكتوب عليه بدون ريحة كمان فمدري وش الفرق فعلا لكن كلهم ممتازين..

صديقتي كانت طالبة أشياء من موقع أسوس و لقيت عندهم التونر المشهور هذا من بيكسي و طلبته معها.. فيه آراء متضاربة عنه في النت و حبيت أجرب بنفسي..

كريم كيو في العملاق!!! يجي منه مقاس صغير و وسط و هذا الكبير.. سعره في النهدي ١٦٠ ريال بس أخذته في عرض أشتر واحد و الثاني مجانا.. اللي أحبه فيه ترطيبه العميييق و إنه مناسب للوجه و الجسم و الكبار و الصغار و ما فيه عطور و لا مواد ضارة.. جبته بأخليه في بيت أهلي أو للسفر عشان ما أشيل معي كريمات واجد كل ما رحت..

من موقع سيفورا الأمريكي أخذت موية المسيلار بالفحم.. لونها أسود رهيييب و مكتوب ينقي البشرة و ينظفها.. في الخصم خذته بـ٣ دولار مدري ٤.. لما قريت التقارير عنه في النت بعضهم يمدحه و بعضهم يقول معطر مرة.. عموما أنا ما رح استخدمه لعيوني و بخليه بس لمكياج الوجه و بأشوف كيف انطباعي عنه..

و اشتريت من ذا بودي شوب فرشة الجسم على مدح صديقتي.. هي شوي خشنة و ممكن تستخدم للتقشير الجاف أو مع سائل الاستحمام أو الصابون أثناء الاستحمام..



بعد ما صورت الموضوع و خلصت تعديل الصور جابت لي أختي هالكريم هدية من كيلز و طبعا مستحيل أعيد التصوير بعد ما خلصت و رتبت فقلت يالله ما عليه يستاهل صورة لوحده هههههه.. كنت جربت عينة منه زمان و أعجبني مرة.. ترطيب ثقيييل ثقيييييييييل ينفع للبشرات الجافة و العادية و لأيام الشتاء..  و على قولة أختي تحطه بالليل و ما تحتاج تحط كريم بالنهار من قوته خخ.. ما رح أفتحه الحين لين أخلص كريم الليل اللي استخدمه حاليا.. 




و آخر شيء في هالموضوع هو العينات و النقاط اللي بدلتها في سيفورا الأمريكي.. اخترت عينة من عطور ماركة ريبلكا اللي بدت تنشتر موخرا و اخترت عينة عطر إليزابيث آند جيمس الجديد و يبدو إنه أعجبني و شكلي و الله أعلم بأشتريه إذا خلصت شوي من عطوري هههههه.. و طلبت عينة من أساس فنتي ودي أجربه و أشوف يستاهل هالضجة و لا لا.. و بالنقاط اللي عندي طلبت آيلاينر كات فون دي حجم صغير و طلبت محدد من بايت حجم ميني لأنه من زمان نفسي أجرب أي منتج من هالماركة.. و بالنقاط كمان خذت علبة صغيرة زيت للشعر أبيها في الشنطة لما أروح مكان و أحتاج زيادة لمعة و ترطيب لشعري.. 
و حطوا عينات ورقية لمجموعة عطور جديدة بأسولف لكم عنها في سناب الأيام الجاية إن شاء الله..

يا رب يكون عجبكم الموضوع و قولوا لي في التعليقات وش أكثر منتج متحمسين له و تبوني أتكلم عنه بالتفصيل أكثر؟

و لا تنسوني من دعاكم
PEACE

3 comments

  1. تسلمي حبيبتي على هالتدوينة الجميلة بس حبيت أسأل بكم فرشة ذا بودي شوب��

    ReplyDelete
    Replies
    1. حدود ٥٠ لـ ٧٠ ريال..
      و ربي يسلمك ع الرد و القراءة

      Delete
  2. مشتريات جميله تتهني فيهم ،،، بس حاله انوه على العينة السامبل حقت الشعر morrocan oil هي مصنوعة في اسرائيل مش منتج امريكي حتى ولها لغط كثير انه متهمين الشركة كيف تنتج شي هيا مو مصدرته اصلا كنوع من التمويه ،،، تقبلي مروري ويومك جميل يا رب

    ReplyDelete

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig