Jan 22, 2013

benefit's old famous blushes :D

مرحبا..
 
بينفت من الماركات الجديدة مقارنة في البقية في عالم التجميل..
و لكنها قدرت تنافسهم كثييير في منتجاتها يوم عن يوم..
أول ما طلعت هالماركة كان أكثر الأشياء المشهورة فيها هي البلشرات..
و يوم طلعت هالماركة كنت توني بادية في عالم الجمال خخ..
و اشتريت منهم العلبة اللي فيها 3 ألوان مشهورة مرة ذاك الوقت..
كوراليستا - هوولا - دالاس
و البلشرات هذي لا تزال تباع بس علب منفصلة و كبيرة .. يعني مو علبة وحدة زي اللي عندي
و للحين الناس تحبها و تشتريها..
سعر الواحد منها تقريبا فوق الـ 100 و شوي.. بس الكمية كبيرة و يقعد معاك مدة من الزمن..
أول ما شريت العلبة هذي كان ما عندي بلشرات كثيرة و كنت أستخدمها يوميا..
خصوصا لون كوراليستا لأنه كان مشمشي و يعطي إنارة للوجه.. فيه شيمر خفيف
و كنت أستخدم هوولا للكونتور..
و كنت ساحبة ع دالاس هههههههه... مدري وش كنت أفكر فيه وقتها..
 
* * * *  
 
نسيت هالبالت فترة .. و شريت كثير بلشرات و برونزرات و جربت أنواع و أشكال
و رجعت للعلبة ذي مرة ثانية اكتشفت إني أحب هوولا مرة لأن لونه مطفي و يصلح كونتور
و شريت منه حجم كبير .. و كوراليستا حلو بس عندي يشبه له..
و دالاس صار عشقي الحين.. أحسه يذكرني كثييير باسبريسو حق نكس..
يندمج مع لون البشرة و مطفي ماهو بشيمر.. يااااه مرررررة أحبببببببه هالأيام..
لون ممكن يكون كونتور و بلش.. و طبيعي جدا يصلح مع أي لوك و أي روج..
و إن شاء الله إذا خلص هاللون من العلبة برجع أشتريه لحاله..
 
* * * * 
  
بالنسبة للفرش اللي مع بلشرات بينفت أنا كثير تعجبني.. ناعمة مررررة
و بطلة جدا للهايلايت ع الخد..
 
نشوف الصور؟
 
 
 
 
 
* * * *   
 
و هذا كان تلبية لرغبة البنات اللي كانوا يبون أتكلم عن البلشرات..
و فيه ألوان أحلى كمان نزلت في بينفت.. بس هذولي المفضلات عندي للحين..
و اخترت بينيفت لأنها متوفرة بالسعودية و في كل مكان و ممكن تجربونها و تشترونها بسهولة..
 
 
سي يا
 
()

No comments

Post a Comment

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig