Sep 7, 2012

H&M beauty products

 
 




مرحبا :)

 
مين ما يحب إتش آند إم..؟
أنا من عشاقه من كل النواحي سواء ملابس أو إكسسوارات أو بجامات أو شنط.. و حتى مكياجه أحببببه
سبق و تكلمت في بوست قديم في التمبلر ع المناكير حقته
و حبي لها و لألوانها الغريبة و إنها تنشف بسرعة مذهلة
اليوم راح أتكلم عن فرشة و بلش و ظل
و عن 4 أشياء ثانية مو عندي بس عند صحباتي و يمدحونها كثير
نجي أول شي للأشياء اللي عندي :

فرشة الظل.. بصراحة مرة انذهلت فيها...سعرها بحدود الـ 30 ريال بس بجد عجبتني
و ممكن تحطين الظل و تدمجين فيها.. مرة حلوة و لو ما كان عندي فرش كثار كان أخذت منها كذا حبة
 




ثاني شي البلش الدرجة اللي عندي اسمها برونز و رقمها 15
الدرجة بالرغم من إنها برونز إلا إنها وسط بين الوردي الغامق و المشمشي و البرونز
فيها شيمر حلو و جدا مناسبة في الصيف.. و ثباتها طيب إذا اندمجت زين

سعره تقريبا بين 30 و 40 ريال

 

أخر شي عندي ظل مفرداحترت وش الدرجة اللي آخذها.. فـ آآ.. مممم..
قلت في نفسي أنا ما عندي ظلال صفراء كثير.. بس عندي للحين 4 هههههههههه
إيوه مجنونة أدري.. بس حبيت أجرب ظل منفرد منها ..و كنت وقتها أفكر عندي بني و بيج و عودي و وردي كثير..
خليني أجرب الأصفر..جدا لطيف..
أنا ما أبغاه يكون مرة مركز اللون فيه لأني عموما أستخدم الأصفر في غالب الوقت عشان أدمج شوي ظلال ما تضبط علي الهالات ع جفوني ..و تضبط بالأصفر.. فناسبني و الله..
ما أتذكر سعره و الله بس بحدود اللي قبله


 
و هنا سواتشات للبلش و الظل : 
 
 




 

أنا جدا راضية عن منتجاتهم
ما جربت الكريمات و لا اللوشنات و لا الشور جل و الأقنعة
ما فيه منها ريحته جذبتني مرة أو حسيت إنه في جودته أحسن من الماركات اللي عندي من قبل

نجي للأشياء اللي مو عندي
صديقتي عندها ظل مربع فيه لونين و كثير تمدحهم
و عندها بعد فرشة صغيرة مرة للظل تستخدمها للظل في زاوية العين الداخلية و تحت العين
و كمان اشترت درجة وردي كورال صارخ من البلش اللي عندي نفسه و مرة عاجبها كثيييير
و بنت خالي عندها قلوس وردي و تقول أحسن شي جربته في حياتها و حطت منه يوم العيد

 

و سلامتكم :$


 

No comments

Post a Comment

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig