May 14, 2013

Superdrug Haul

 
السلام عليكم..

اليوم أنا مررررررة متحمسة .. صديقتي ابتهال راجعة من بريطانيا
و طلبت منها تشتري لي أشياء من هناك.. و لما كنت أفكر وش كان نفسي فيه..
أول 3 ماركات جت في بالي sleek و MUA و COllection
لأنهم ماركات بريطانية بحتة و ما فيه منها في العالم كله إلا أونلاين حسب علمي و بعضها ما يشحن للسعودية

و غير إن سليك بالذات التاجرات وصلوا أسعارها لشي يخليك تحسين إنك شارية توم فورد من غلاها..!!!

فاخترت كثير أشياء و حطيت لنفسي ميزانية 500 ريال بس.. >> بس !!! هههههه
المهم راحت بيتو لسوبر درق و بووتس..و ما لقت كل شي كتبته لها.. لقت أغلبه و جابته لي الله يسعدها و يخلي لها ولدها
مجموع الأغراض 12 قطعة و سعرها بالتمام 252 ريال.. نص الميزانية الأصلية الحمدلله >> تربت ع ظهرها بفخر خخ
 
 
نبدأ بماركة سليك
 
كان نفسي كثيييييييير في بالتات البلشرات .. سعرهم حلو مرة تقريبا بـ 70 ريال و ألوانهم أحلى..
طلبت منها بالتين و لقت واحد بس اللي هو الوردي و الموف و العنابي..
ألوانه مخيفة بس باستخدام ناعم تطلع جميلة و كمان كظلال تطلع توووححفاااة..
و بصراحة ما عندي بلشرات هالألوان و قلت أجربهم
كان نفسي في بالت ظلال اسمه سن سيت.. ألوانه طبيعية و معاهم عودي و برتقالي و تركواز .. جدا جميلة بس ما لقتها :(
إذا أي أحد راجع من بريطانيا قريب و يقدر يجيبه لي و أحاسبه يراسلني ع البريد حقي الموجود فوق اليمين
المهم و كنت مخططة على منتج اسمه باوت بينت pout paint
حسب ما قريت في الريفيوهات إنه يضاهي في قوته و جماله اللب تار حق أو سي سي OCC lip tar
بس أرخص منهم..فاخترت 3 ألوان و لقت منهم 2و جابتهم..
متحمسة كثير لهم و الله و بشوف لو دمجتهم كمان وش بيطلع لي من ألوان
سعر الواحد بالريال تقريبا 40
 
 
 
نجي لماركة إم يو آي

هالماركة يقولون عنها البريطانين مثل إيلف.. رخص بالسعر و جودة رائعة..
و كثيييييييييير ناس تمدح بالت اسمه earth and heaven و إنه مقارب لبالتات إربكن ديكي نيكد 1 و 2
فيه 12 و سعره حسب ما أذكر ما يتعدا 40 ريال.. لسا ما جربته للحين..  فيه بالت ثاني حلو بس ما شريته لأني أحس ما رح أستخدمه كثر ذا
و اسمه undress me too ممكن تشوفونه في النت لو عجبكم..
و معروفة هالماركة بالظلال المفردة.. كنت بأختار ألوان طبيعية بس أحس عندي كفاية منها.. اخترت كم لون غريبين و مميزين
و لقت لي ابتهال منهم لونين بس.. و جابتهم.. متحمسة كثير أجربهم خصوصا البنفسجي.. سعر الواحد 6 ريال سعودي..!!!!!!!
 
 
و طلبت بلشر لأني ما أكتفي من البلشرات ههههههه.. سعره 6 ريال برضو..
و شفت بودرة الإضاءة هذي ذكرتني باللي في كوليكشنات ماك.. بس لأني ما أشتري من ماك قلت أجرب هذي
خصوصا إن كثير ريفيوهات تقول إنها نفس الجودة بس بسعر أرخص.. 3 باوند بس يعني 18 ريال..!! يا رب تديم الرخص هههههه
 
 
لما كنت أتفرج في موقعهم لقيت منتج يشابه أقلام ريفلون و تارت و كلينيك.. بس أرخص طبعا..!! قررت أجرب لون نود و لون عودي
أسعارهم رخاص مرة بس ما أذكر بكم حقيقة..
 
 
 
نجي لماركة كوليكشن
أخذت كونسيلر أشوف البكسي وو ع اليوتيوب و فلير يستخدمونه و يمدحونه.. جابت لي إياه لون فاتح شوي علي
بس راح أجربه و إذا ما نفع لونه للهالات (و هذا اللي أنا متوقعته) راح أدمجه مع مرطب و أخليه مثل الأساس الخفيف..
 
و أخيرا كان نفسي في مسكرة زرقاء ما تكون غالية لأني مو كثير أستخدمها .. و قلت لابتهال جيبي لي أرخص شي موجود و جابت لي هذي.. جاري تجربتها
و سعرها على ما أظن 10 أو 12 ريال..
 
 
كل  اللي فوق للحين ما لمسته و لا استخدمته ..جديييييييييد..
إذا حابين ريفيو عن أي منتج شفتوه خبروني ع تويتر أو ع الإيميل أو في الآسك أو على أي صورة تعجبكم في الانستقرام!





يالله خلوني أتمتع فيها الحين دامني خلاص تطمنت ع الصور و الريفيو..

سلام :$
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

4 comments

  1. جميله جدا سليك رهيبه انا طلبت كم شغله ويمكن اطلب زياده منهم بقريب العاجل والارواج كنت ماخذه ٢ احمر وفوشي ما ادري ليش كنسلتهم بالاخير يالله خيره حاولي تجربينه وتعلميني كيف تجربتك له وايه بالعافيه المشتريات تخلصينهم بالعافيه

    ReplyDelete
  2. ترتر بارنت بينت يصلح للشفايف؟ماني فاهمة فكرة المنتج وننتظر الريفيو
    بابا راجع من بريطانيا وودي أوصيه على أشياء كثييييييررررر

    ReplyDelete
  3. ماشاء الله ع البركة انا لسى راجعة من بريطانيا مشتاقة لمكلات المك اب التجريب هناك رائع في المحل

    ايش يعني سوبر درق ؟
    مكان ؟ سوق كبير ولا ايش ما

    ReplyDelete
  4. مساء الخير
    ما شاء الله عليك .. معدله وضعك و حاطه ميزانيه .. اسعارهم خيال *_*
    تتهني فيهم يا ستي
    ~ توافيق

    ReplyDelete

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig