Feb 12, 2013

Revlon Lip Butters : LOVE or HATE?


مرحبا.. 

أول ما نزلت ريفلون لب بتر في الأسواق الأجنبية..
كنت متحمسة لعدد من الأسباب بس أهمها إني كثير أحب أرواج ريفلون.. عاد كيف معها ترطيب..
مو ترطيب.. هذي زبدة في أنبوب.. و اللون فيها قووووي مو زي مرطبات الشفايف الملونة
اللي فيها اللون يا دووووب يبان بعد مليون طبقة ..!!
سمعت كثيييييييير مدح.. و رحت أقرا عنهم كثير و أدور سواتشات لها..
و حددت وش الألوان اللي نفسي فيها
يعني..وقعت في الغرام خخ.. و قعدت أنتظر طيفها.. قصدي أنتظر متى تجي السعودية.. XD
و لما كنت مرة برا المملكة لقيتها بس أغلب الألوان اللي في بالي مخلصة.. لقيت واحد بس منها..
و يوم رجعت أرض الوطن بأيام لقيتها نازلة عندنا.. مو كل الألوان بعد :( .. سحقًا..
لقيت لون ثاني من اللي في بالي و شريته..


نجي لتجربتي وياهم.. هالمنتج بالذات الناس يا تحببببببه.. يا تكرهه..!!!
أنا من الفريق اللي يحبه..
 ليش..؟

لأني أحب كثير قوامه ع الشفايف.. مرررررة يرطب يا بنات فعلا.. 
و حبيت لونه و إني أتحكم في درجته إما أخفف أو أزيد..
و لمعته كأني حاطة قلوس.. يعني ثلاثة في واحد.. ترطيب و لون و لمعة
ثباته زي أي روج عادي يعتمد عليك إذا تاكلين و تشربين و هيك..
ممكن يقعد معاك ساعتين أو 3.. و هذا الشي اللي مخلي الناس تكرهه..
مع إني ما أشوف أي مشكلة أبد في إني أعيد عليه..
مدري أنا شخصيا أحب المكياج و أحب أستخدمه كثير..
 ما عندي أي مانع أحطه مرة و ثنتين و ثلاث.. بالعكس أستمتع باستخدامها
و أخيرا سعره حلووو بعد.. حدود ال٤٠ او ٥٠ ريال


طيب أنا عندي لونين..
ع اليمين fig jam و هو بني ع نود.. مرة حلوووو.. بس مو موجود عندنا للأسف..
طبقة وحدة يعطي نود طبيعي.. و إذا كثرتوا يطلع بني غامق ع عودي..
و للبشرات السمراء ممكن يكون درجة نوود رااااائعة

و الثاني اسمه pink truffle هذا موجود و أنصح فيه أي بنت .. لونه قريب من شانيل روج كوكو رقم 05
طبيعي مررررة ماهو فاتح و لا غامق..


و هذي سواتشات لهم :
باختصار إذا أنتم همكم اللون و الثبات أكثر من قوامه ع الشفايف .. ما رح يناسبكم
لأنه مو روج.. مرطب ملون زي ما قلت لكم بس نسبة اللون فيها عالية..
إذا تحبون الشعور الحلو بالترطيب و اللمعة .. راح تعشقونه..
و بس
PEACE
()

No comments

Post a Comment

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig